أخبار

الكشف عن تاريخ إصدار Crash Bandicoot: On the Run مع مكافآت الطلب المسبق

الكشف عن تاريخ إصدار Crash Bandicoot: On the Run مع مكافآت الطلب المسبق.

الكشف عن تاريخ إصدار لعبة Crash Bandicoot: On the Run ، ويمكنك أيضًا إلقاء نظرة على طريقة لعبها التي لا نهاية لها مع لعبة الركض مع مقطع دعائي جديد.

Crash Bandicoot: من المتوقع وصول On the Run في 25 مارس 2021 ، وفقًا لقائمة متجر التطبيقات. King ، الشركة المملوكة لشركة Activision التي تقف وراء Candy Crush Saga والعديد من الأعمال الناجحة الأخرى على الهاتف المحمول ، تضايق أنه يمكنك توقع أكثر من 100 ساعة من اللعب عبر 12 أرضًا عند الإطلاق ، والتي تضم معارك ضد 50 رئيسًا تم سحبهم من جميع اجزاء لعبة Crash Bandicoot.

هذا المقطع الدعائي الجديد هو أكثر نظرة شاملة على كيفية تشغيله حتى الآن.

يبدو وكأنه مزيج من لعبة الركض اللانهائي القائمة على الممرات مع بعض إضافات Crash الخاصة – الدوران عبر العقبات ، والقفز في كل مكان.

ستتمكن أيضًا من العثور على مسارات سرية تؤدي إلى تحديات ومكافآت خاصة. خارج مستويات الركض ، ستقوم ببناء قاعدة Coco’s بينما تلعب ، وتصنع أدوات وأسلحة خاصة لمساعدتك في “جولات المعارك”. سيسمح لك وضع اللاعبين المتعددين غير المتزامن بالركض جنبًا إلى جنب مع تسجيلات أصدقائك ويمنحك فرصة لإظهار بطلك المخصص للغاية.

إذا قمت بالتسجيل المسبق للعبة قبل الإطلاق ، فسوف تفتح أيضًا مظهر Blue Hyena Skin خاص لـ Crash – رد اتصال إلى مظهر مماثل من Crash Team Racing.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى