أخبار

تأكيد صدور Cyberpunk 2077 في ديسمبر بعد ظهور إشاعات بتأجيلها

استجابت CD Projekt Red للشائعات التي انتشرت حول تأجيل آخر للعبتها المرتقبة Cyberpunk 2077، والتي ذكرت احتمالية تأجيلها مرة أخرى حتى 2021. وبدلاً من مجرد إنكار الشائعات، أعادت الشركة المطورة التأكيد حول صدور اللعبة في 10 ديسمبر.

حيث قال ممثل لشركة CDPR لموقع IGN رداً على طلب تعليق حول شائعات التأجيل الأخيرة: “كقاعدة عامة نحن لا نقوم بالتعليق على الشائعات والتكهنات. لكنني سأؤكد أننا كنا نأخذ بعض الوقت لتحديث جميع الموجودات لتعكس تاريخ الإصدار الجديد في 10 ديسمبر”.

وجاء هذا البيان بعد انتشار شائعة مفادها أن Cyberpunk 2077 قد تتأجل مرة أخرى للمرة الرابعة بعدما أجل المطورون مؤخراً موعد إصدار اللعبة من 19 نوفمبر إلى 10 ديسمبر.

ويرجع سبب التأجيل الأخير وفقاً لـ CDPR إلى تحقيق التكافؤ للعبة Cyberpunk 2077 عبر تسعة إصدارات من اللعبة تمتد عبر الجيل الحالي والجيل الجديد والحاسب الشخصي. يهدف التأجيل لمدة 21 يوماً إلى ضمان تشغيل Cyberpunk 2077 بسلاسة على أجهزة Xbox One / X و Xbox Series X | S و PS4 / Pro و PS5 و PC و Stadia.

كما قام حساب Cyberpunk 2077 الرسمي على تويتر أيضاً بتحديث صورته الرئيسية لتشمل تاريخ الإصدار 10ديسمبر، لمضاعفة التأكيد الرسمي لموعد الإصدار.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى