أخبار

اطلاق حزمة Nintendo Switch Mario Red and Blue الشهر المقبل

اطلاق حزمة Nintendo Switch Mario Red and Blue الشهر المقبل.

للاحتفال بالإصدار القادم من لعبة Super Mario 3D World + Bowser’s Fury ، كشفت Nintendo عن نموذج Nintendo Switch جديد تمامًا لماريو.

يمكنك التحقق من إصدار Mario Red and Blue من Nintendo Switch أدناه ، والذي كشفت عنه Nintendo في وقت سابق اليوم. سيتم إطلاق وحدة التحكم الجديدة الفاخرة في جميع أنحاء العالم الشهر المقبل في 12 فبراير ، وهناك حقيبة حمل Switch متاحة بشكل منفصل والتي تحتوي على شارب ماريو وزرة.

ايضاً تم الكشف عن نموذج Nintendo Switch Mario Red and Blue الجديد مع مقطورة جديدة تمامًا لمجموعة Super Mario 3D World + Bowser’s Fury.

سيتم إصدار كل من وحدة التحكم الجديدة واللعبة الشهر المقبل في 12 فبراير ، ويمكنك التحقق من المقطع الدعائي الذي تم إصداره في وقت سابق اليوم للمباراتين أدناه.

اطلاق حزمة Nintendo Switch Mario Red and Blue الشهر المقبل

بالنسبة للذين لا يعرفون ، فإن جزء Super Mario 3D World من الحزمة هو إعادة إصدار للعبة Wii U الأصلية ، في حين أن Bowser’s Fury هي لعبة جديدة تمامًا. يرى العنوان الأخير أن Bowser يتحول إلى وحشية عملاقة ، ويبدو أن ماريو سيقوم ببعض الأعمال العملاقة الخاصة به الشهر المقبل من أجل القضاء على Bowser.

في الوقت الحالي ، لا توجد معلومات لتسعيرة محددة لإصدار Mario Red and Blue من Nintendo Switch. ومع ذلك ، فإن التخمين المتعلم يضع هذه الحزمة على أنها ستصدر عند نقطة سعر Nintendo Switch القياسية البالغة 299.99 دولارًا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى