أخبار

تطلب Microsoft من مالكي Xbox Series X إذا كانوا مهتمين بميزات PS5 DualSense

تطلب Microsoft من مالكي Xbox Series X إذا كانوا مهتمين بميزات PS5 DualSense

يعتبر كل من Xbox Series X و PlayStation 5 نظامين مذهلين ، ولكل منهما شيئًا فريدًا يقدمه للاعبين اعتمادًا على ما يبحثون عنه.

تطلب Microsoft من مالكي Xbox Series X إذا كانوا مهتمين بميزات PS5 DualSense

ومع ذلك ، فإن وحدة التحكم PS5 DualSense كانت شيئًا غير عادي ، مع المزيد من اللمسات الغامرة والتصميم الذي لا يصدق.

اللاعبون ليسوا الوحيدين الذين أعجبوا بهذه الإضافة إلى تقنية الجيل الجديد ، تسأل Microsoft الآن لاعبي Series X / S إذا كانوا مهتمين بميزات مثل تلك الموجودة على نظامهم أيضًا في استطلاع جديد.

لا تعد استطلاعات الرأي بعد الإطلاق شيئًا جديدًا ، فقد بدأت كل من Sony و Microsoft في التعرف على كيفية استمتاع اللاعبين الجدد بأنظمتهم الجديدة.

يعد استطلاع Xbox الأخير قياسيًا جدًا فيما يتعلق بأسئلة مثل “ما الذي ترغب في رؤيته محسنًا” “كيف تصف تجربتك” ومع ذلك ، يُسأل أيضًا عما إذا كان لاعبو Xbox Series X / S مهتمين برؤية بعض ميزات DualSense الأكثر تقدمًا داخل نظام Team Green.

عند السؤال عما إذا كانت Series X / S “تبدو من الجيل التالي” ، تم طرح موضوع الميزات الشبيهة بـ DualSense ، متسائلاً: “هل أنت على دراية بالميزات الموجودة على وحدات تحكم PlayStation” وما إذا كانت هذه الميزات مطلوبة على Xbox.

بعد أن أمضيت وقتًا مع كل من أنظمة الجيل الجديد ، يجب أن أقول إنني أحب جهاز Xbox بشكل كبير وواجهة مستخدم جديدة ، لكن من الصعب ألا تتأثر DualSense.

لقد تم تصنيعها بخبرة ، وطابعها الملموس متقدم ، وقد تم تحسين اللمسات بالفعل بطريقة رائعة. على الرغم من أن Microsoft لن تحاكي DualSense على الأرجح تمامًا ، سيكون من المثير للاهتمام رؤية بعض هذه التقنية تنعكس على وحدات تحكم Xbox الجديدة.

ما رأيك؟ هل ترغب في رؤية بعض ميزات DualSense الخاصة بـ PS5 على وحدة تحكم Xbox Series X؟ شاركنا بالتعليق أدناه .

شاهد ايضاً:

أكثر من 25 مليوناً متصلين على منصة Steam في يوم واحد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى