أخبار

قامت Ubisoft بالتحقيق في أخطاء ترقية لعبة Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs Legion في جهاز PS5

قامت Ubisoft بالتحقيق في أخطاء ترقية لعبة Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs Legion في جهاز PS5.

بعد أن أبلغ العديد من اللاعبين عن مشاكل في ترقية إصدارات PS4 الخاصة بهم من لعبة Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs Legion إلى منصة PS5 ، تتدخل Ubisoft للتحقيق.

يقدم كل من لعبة Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs Legion ترقيات مجانية من جهاز PS4 إلى جهاز PS5 لجميع المشتريات ، لكن اللاعبين أبلغوا عن عدم قدرتهم على استرداد إصدارات جهاز PS5 الخاصة بهم خلال الأسبوع الماضي.

بالأمس ، أكدت شركة Ubisoft لـ Eurogamer أنها على علم بالمشكلة ، وتعمل بنشاط على علاج الوضع.

بالإضافة إلى ذلك ، أرسلت شركة Ubisoft من خلال قائمة من الإرشادات لحل مؤقت. أولاً ، يجب على المستخدمين إدخال قرص PS4 الخاص للعبة Assassin’s Creed Valhalla أو Watch Dogs Legion في PS5 ، ثم الانتقال إلى مركز اللعبة وتحديد خيار “عرض المنتج”.

بعد ذلك ، حدد عرض الترقية على محور اللعبة ، وراجع عرض الترقية. حدد خيار “تنزيل” للترقية ، وبعد اكتمال التنزيل ، ستتمكن من تشغيل نسخة PS5 الرقمية المحسّنة من أي لعبة عن طريق إدخال قرص PS4.

إذا كنت مالكًا رقميًا شراء وتحميل لإصدارات PS4 من لعبة Valhalla أو Legion ، أو كنت تمتلك الإصدار الرقمي من PS5 ، فلن تستطيع حل المشكلة حتى تقوم شركة Ubisoft بإصلاح المشكلة.

حتى ذلك الحين ، ستظل عالقًا في تشغيل إصدار PS4 من أي لعبة على PS5 ، ولن تتمكن من الاستفادة من ميزات الجيل التالي مثل تتبع الأشعة ، وأوقات التحميل الأسرع ، ودعم DualSense ، والمزيد.

شاهد ايضاً:

أفضل خصومات الجمعة البيضاء للأجهزة الالكترونية والألعاب في السعودية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى